غير مصنف

الطرف الثالث يشعل أزمة ” صلاح “

 مالك محمد

أكد ” أحمد مجاهد “- عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم – أن  طلبات ” محمد صلاح “ليست  اوامر ، موضحا  أن كل لاعبى المنتخب لهم نفس الأهمية و” صلاح ” له كل الضمانات مع باقي اللاعبين. 

 وأفاد ” مجاهد “- خلال  المؤتمر الذى أعقب اجتماع الجبلاية-   انه بعد اعلان”! خافيير أجيري ” المدير الفني للمنتخب عن قائمة المحترفين تم مخاطبة ” ليفربول ” بشأن ضم ” محمد صلاح ” ووافق النادى الانجليزى على طلب اتحاد الكرة بإرسال اللاعب إلا أن وكيل اللاعب ” رامي عباس ” ارسل خطاب الى الجبلاية يبلغه فيه أنه كان من الضروري ارسال طلب استدعاء اللاعب لليفربول قبل 15 يوم من الأجندة الدولية. 

واوضح ” مجاهد ” على ان هذا الخطاب اكد ان هناك نوعا من التربص بعدما هدد بأن ” صلاح ” من الممكن ألا يتواجد بالمعسكر.

وكشف” مجاهد ” بأن التويته التى نشرها”  صلاح ” امس اعقبها رسالة من محاميه  عبر البريد الإليكتروني يقول فيها أنه قام بسحب كل ما جاء في الخطابات التي وصلت سابقا مطالبا بطلبات اخرى  .

واكد ” مجاهد ” ان الجبلاية اعتبر الخطاب الاخير من وكيل اللاعب نوع من أنواع التراجع منه بعدما قام بسحب كلامه السابق بالرغم من ان هناك طلبات مقبولة واخرى مرفوضة.

واضاف حريصين على مصلحة ” صلاح ” لكننا حرصنا أيضا على ضبط النفس حتى لا يحدث تفاقم للأزمة مشددا على ان الجبلاية  لم يتلقى أي مخاطبات رسمية من “صلاح”  نفسه. 

و اصدر اتحاد الكرة بيانا يؤكد فية انه لن يسمح لأي طرف ثالث بإثارة الفتنة بينه وبين أي من أبنائه باعتباره الداعم الأساسي لهم لأن مصلحة الكرة المصرية هي المظلة التي لابد أن تجمع الاتحاد بأبنائه. كما يرفض المجلس تعمد هذا الطرف إثارة المشكلات وقت تجمع المنتخب وفي توقيت يضر بوحدة اللاعبين وتركيزهم.

وقرر الاتحاد عدم الرد على هذه المخاطبات إلا في إطارها المناسب وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم حرصا منه على مصلحة اللاعب في الفترة الحساسة الحالية 

واضاف الاتحاد فى بيانه  أنه في حالة تمادي الطرف الثالث في مثل هذه التصرفات  فإن الاتحاد سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لحل مثل هذه الأمور وفقا للائحته الداخلية ووفقا للوائح وتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .

IMG_1276.jpeg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق