مصر

السيسي: فضل الشعب على الجيش لن ينسى أبدا.. وهنرد الجميل للمصريين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان الشعب المصري قدم الكثير لجيشه، مضيفا: “عاوز أقول للمصرين انتم قدمتم للجيش كتير وافتكر كلمة من سيادة المشير وانا صغير قال: الشعب ده وقف في طابور علشان سلع غذائية لاجل ان احنا في الجيش”.

وأضاف الرئيس خلال الندوة التثقيفية الـ 34 للقوات المسلحة، وهو قال دايما فضل شعب مصر على جيش مصر ابدا لن ينسي، متابعا: “انك تقف جنب حد قوى طبيعي وحد محتاج وضعيف محدش بيفرض عليك كده.

ووجه الرئيس حديث للمصريين: انا بقول للمصريين اللى انتوا عملتوه مع الجيش جه الدور اللى جيشكم بيرده دلوقتي بعمل غير مسبوق”.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على احترامه للشعب المصري واصفا إياه بأنه عظيم وأبي وكريم: «خلال سنوات طويلة قبل وبعد أكتوبر قدم ويقدم وسيقدم التضحيات من أجل مصر».

وأضاف خلال كلمته بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر: «اسمحوا لي بأن أوجه له كل التحية والتقدير والاحترام، وأوجه التحية والتقدير والاعزاز للشعوب العربية التي وقفت بجانب مصر».

وتابع: «خلال أزمة حرب 67 مصر لم تقف في معركتها بمفردها، لكن كان معها أشقائها العرب الذين وقفوا معها بالدعم والمساندة بالرجال والسلاح والمال، وكان ذلك أحد أهم أسباب قدرتنا على الاستمرار والاستعداد الجيد لتحقيق نصر أكتوبر، ولن ننسى لهم ذلك».

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر لله، «له مني ألف شكر وألف حمد على دعمه وعنياته لنا ولمصر، شاعر بفضله عليا وعلى مصر وببقى متشرف أوي ومرضي أوي وأنا بشكره، فيا رب يقبل مني هذا الشكر ويا رب عاوز تاني بلا حدود»، «يا رب أسألك بأسمائك التي لا يعلم مكانتها سواء أن تعطينا وترضينا وتكرمنا وتنصرنا وتسترنا وترزقنا.. اللهم آمين يارب العالمين».

جاء ذلك خلال حديثه في منتدى ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ34 للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم بعنوان «العبور إلى المستقبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق