رياضة

الخطيب يرفض شروط سفيان رحيمي … اعرف البديل

رفضت إدارة  النادي الأهلي محاولات وكيل  اللاعب المغربي ” سفيان رحيمي ” لاعب الرجاء البيضاوي في إنهاء الصفقة بعد تخفيض الصفقة من 7 ملايين دولار كاش إلى 4 ملايين دولار بالطريقة التي يرغب فيها مسئولو القلعة الحمراء لحسم الصفقة.

وكشف مصدر مسئول لـ”الكابتن” عن أن الأهلي رفض فكرة دفع مبلغ 4 ملايين دولار للتعاقد مع سفيان رحيمي خاصة أن المبلغ المالي كبير مقارنة بسعر اللاعب في الميركاتو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت وأن القيمة الحقيقية للاعب مليون ونصف المليون دولار.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ما زالت متمسكة بقرارها بالتحفظ في ضم اللاعب لأن إمكانياته وطريقة أدائه نفس أسلوب محمود كهربا.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي بدأ رحلة البحث عن بديل لسفيان رحيمي للتعاقد معه خاصة أن المبلغ المالي كبير في ظل توافر لاعبين أقل سعرًا أبرزهم لويس ميكسيوني جناح نادي سيمبا التنزاني صاحب الـ 26 عاما.

وكان ميكيسوني صاحب هدف فوز سيمبا على الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجارية والتي تأهل فيها الفريق التنزاني متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي حجز تذكرة التأهل الثانية.

كما سجل اللاعب 3 أهداف مع سيمبا التنزاني في النسخة الجارية من دوري الأبطال قبل أن يودع فريقه البطولة من الدور ربع النهائي لصالح كايزر تشيفز، بعد الخسارة منه في الذهاب 0-4، والفوز في العودة 3-0.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق