غير مصنف

الجماهير في المدرجات أول سبتمبر

مالك محمد

أسفر اجتماع  أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة واتحاد الكرة برئاسة ” هانى ابوريدة ” بحضور”! هشام حطب “- رئيس اللجنة الأولمبية-  ورؤساء الأندية عن عدد من التوصيات تم مناقشتها خلال الجلسة التى اقيمت بمقر الوزراة بشأن ملف عودة الجماهير للمدرجات .

ومن المقرر ان يبحث مسؤولى الجبلاية فى جميع التوصيات خلال 72 ساعة قبل مرحلة التنفيذ والتواصل مع  وزارة الشباب والرياضة للحصول على الموافقة النهائية من قبل الجهات الامنية  لعودة الجماهير . 

وخرجت ابرز توصيات الاجتماع على عودة الجمهور  بداية من سبتمبر المقبل بحضور 5 آلاف مشجع فى المباريات المحلية بواقع 3 آلاف مشجع لصاحب الملعب، و1500 مشجعا للفريق الضيف بالاضافة الى 500 مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة على ان تشهد المباريات الدولية بحضور 20 ألف مشجع .

وشهد الاجتماع رفض تام من قبل بعض رؤساء الأندية لفكرة وزاره الشباب والرياضة بمقترح اقتصار الحضور الجماهيري على طلاب الجامعات فى المباريات المحلية بواقع 10 % من سعة ملعب المباراة.

ولم يخرج الاجتماع عن اتفاق حول آلية أو تحديد عدد حضور الجماهير في المباريات ، في الوقت الذي أكد فيه الحضور علي أن قرار عودة الجماهير بات قريبا من التنفيذ علي ارض الواقع خلال الأيام القليلة القادمة.

كما شهد الاجتماع مقترح بحضور نسبة 15% من السعة الرئيسية الاستادات وهو الاقتراح الذي تقدم به محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في الوقت الذي أكد فيه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي ضرورة تحمل الأندية دورها في دخول الجماهير مشيرا إلي إمكانية العمل علي استخراج كارنيهات خاصة الجمعيات العمومية لكل نادي وهو ما فعله الابيض خلال الفترة الماضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق