الحوادث

التحقيق مع عاطلين بتهمة السرقة

أمرت نيابة حلوان، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنايات، بتهمة سرقة طالب بالإكراه، حيث أدلى المتهمان بسرقة طالب بالإكراه، في منطقة حلوان باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.

قال المتهمان، في اعترافاتهما إنهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه عن طريق استقلال دراجة نارية واستيقاف المواطنين وتهديدهم بسلاح أبيض.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده تلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من “ع. أ”، 18 سنة، طالب، بأنه حال سيره بالمنطقة سكنه فوجئ بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، “أدلى بأوصافهما التقريبية”، باستيقافه وتهديده بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهما، واستوليا منه على هاتفه المحمول كرهًا عنه، ولاذا بالفرار، وحرر عن ذلك المحضر رقم 5193 لسنة 2020م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلًا من “م. س”، 27 سنة، عاطل، و”ح. م” 18 سنة، عاطل، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة “ملك الأول”، وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه، وسلاح أبيض “نصل معدني”، بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق