رياضة

الاهلي يواجه الجونه اليوم

عاطف عبد العزيز

استعد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر لخوض ثاني مبارياته الودية استعدادا لاستكمال مباريات الموسم من جديد، سواء على مستوى بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

ومن المنتظر ان تنقل ثاني مباريات الفريق الأحمر الودية على الهواء مباشرة عبر قناة النادي الأهلي بعد افتتاحها في ثوبها الجديد، وقناة أون تايم سبورت.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الجونة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد ان ظهرت نتيجة عينة المسحة التي أجراها قبل مباراة سموحة الماضية إيجابية، ولا يزال اللاعب في مرحلة التعافي وحصل على راحة سلبية حتى نهاية إجازة عيد الأضحى.

وخاض الفريق الأحمر أولى مبارياته الودية أمام نظيره نادي سموحة والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، جاءوا عن طريق: محمود عبد المنعم كهربا هدفين، ومروان محسن وجونيور أجايي.

يذكر ان إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد أعلنت عن استئناف بطولة الدوري يوم 6 أغسطس على أن يواجه الأهلي فريق إنبي في التاسع من الشهر المقبل في أولى مبارياته الرسمية بعد العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق