رياضة

الأهلي يقطع الطريق على بيراميدز والزمالك

يدرس النادي ملف لاعب الفريق النيجيري جونيور أجاي من أجل البقاء مع القلعة الحمراء أو خروج اللاعب كإعارة خلال فترة الانتقالات المقبلة تمهيدًا لتعاقد الأحمر مع صفقات أجنبية جديدة.

ويرفض مسئولو القلعة الحمراء التفريط في النيجيري خلال الفترة المقبلة من أجل الصفقات الجديدة، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل.

وكلف مسئولو الأحمر لجنة التسويق بالبحث عن عروض للاعب خلال الفترة الحالية لخروج اللاعب إعارة خوفًا من رحيله مجانًا والانتقال إلى  صفوف الزمالك أو بيراميدز.

ومن ناحية أخرى ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني تقرير طبيب الفريق، بشأن إصابة مهاجم المادر الأحمر محمد شريف لتحديد موقفه من المشاركة في لقاءات الفريق المقبلة.

ومن المنتظر أن يحدد طبيب الأهلي موقف محمد شريف بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية والاستطلاع على نتيجة الأشعة التي يجريها اللاعب ظهر اليوم، قبل بداية مران الفريق.

ومن المقرر أن يتحدد موقف مهاجم الأهلي من اللحاق بمباراة فريقه ضد إنبي غدًا السبت ضمن منافسات الدوري من عدمه بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد الإسماعيلي، بعد تقرير الاشاعات والجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق