رياضة

الأهلي في طريق انهاء صفقة مروان محسن

خرج مروان محسن، مهاجم الأهلي، من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، واصبحت أيامه داخل الفريق الأحمر معدودة.

وتواصل نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز مع وكيل أعمال مروان محسن تمهيدا لانتقاله في الموسم المقبل، وذلك بعدما خرج بشكل رسمي من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني.

ويضع حاليا مروان محسن الرتوش الأخيرة للانضمام إلى فيوتشر اف سي الذي نجح في حسم العديد من الصفقات المميزة في الانتقالات الصيفية بخلاف التعاقد مع جهاز فني قدير بقيادة علي ماهر.

ويواجه مروان محسن مصير مجهول في النادي الأهلي حيث ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في ظل تألق محمد شريف والتعاقد مع ثنائي هجومي قوي مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وكان أكثر من نادي قد وصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع مروان محسن مثل فيوتشر وفاركو وبعض الأندية الأخرى، وسيرد مسؤولو الفريق الأحمر على العرض المناسب بعد اجتماع اليوم الخميس.

وسجل مروان محسن أسوأ رقم سلبي حيث أنهى الموسم الماضي للدوري الممتاز بدون إحراز أي هدف وهو الأقل بين مهاجمي الأهلي والزمالك.

وفي شهر يناير الماضي وبالتحديد مع عودة بعض اللاعبين المعارين مثل محمد شريف الذي اعير لإنبي وتطور أدائه في وجود حلمي طولان، تغير موقف مروان محسن مع بيتسو موسيماني، وابتعد بشكل كبير عن المشاركة كأساسي واحتياطي أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق