رياضة

أكرم توفيق يمنح الأهلي فرصة قوية …تعرف عليها

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضه القوية والمميزة في بطولة الدوري العام المصري الممتاز، بعد فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري العام المصري.

ونجح المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق في تواجد تجانس كبير بين لاعبي النادي الأهلي، حتي أصبح اللاعبون غير متأثرين بضغط المباريات.

قبل نهائي أفريقيا| أكرم توفيق يمنح الأهلي جناح من العيار الثقيل.. هذا ما فعله الفدائي

وكان الأهلي  قد حقق الفوز على سموحة برباعية دون رد، ثم حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبعدها بـ 48 ساعة فاز على المقاصة برباعية مقابل هدف.

كما كان ملاحظًا ظهور عدة لاعبين بمستوي قوي خلال هذه الفترة، على رأسهم حسين الشحات الذي سجل 3 أهداف في أخر 4 مباريات وصنع هدفًا لمحمد شريف في مباراة الأمس أمام المقاصة.

حسين الشحات وتألقه لم يكن صدفة، ولكن الشحات ينشط في مركز الجناح الأيمن، حيث لعب في مركز الباك اليمين كل من محمد هانيوأكرم توفيق خلف الشحات.

حسين الشحات بدا واضحًا أنه يتأثر مستواه حينما يُكلف بمهام دفاعية خلال المباريات كما هو الحال مع محمد هاني، الذي يحتاج إلي مساندة الجناح له أثناء ضغط المنافس على النادي الأهلي.

بينما أكرم توفيق يمتاز بمهام دفاعية قوية، منحت الفرصة أمام حسين الشحات إلي عدم الارتداد الدفاعي خلال المواجهات الأخيرة، وهو ما تسبب في تألقه بشكل لافت خلال المواجهات الأخيرة في تواجد أكرم توفيق.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي كايزر تشيفزالجنوب إفريقي، يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس، في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق