منوعات

أطول مائدة رمضانية بالعاصمة الإدارية لدخول جينيس

أكد ” خالد الحسيني “- المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة ،عن الاستعدات النهائية لتنظيم أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم .
وقال ” الحسيني “- إن المائدة بعنوان ” عنوان “مصر بتفطر في العاصمة “، و طولها ٣٠٠٠ متر، وبحضور ٧٠٠٠ مشارك ، ووجود ممثلي جينيس للأرقام القياسية .

أعلن “الحسيني” عن تنظيم هذا الحدث السبت الأول من يونيو المقبل، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة لتعريف المواطن المصري بأضخم المشروعات العمرانية في العالم ، بعدها تناول الإفطار، وسهرة رمضانية في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين، و شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية، إلى أن العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل مميز وفريد، بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين الذين نتوجه لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستويين المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي مكثف، فهم يشاركوننا الحلم في بناء المدينة الأجمل، والأحدث في مصر والعالم.

قال الحسيني : “نأمل أن ننجح في تنظيم هذا الحدث في إسعاد المصريين بالحصول على شهادة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي، في أقل من شهر، بعد حصول كوبري “تحيا مصر” على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق